بيت الداء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بيت الداء

يصف بنية المعدة وتركيب عصارتها ولأعجاز العلمي في خلقها والمفهوم الخاطى للريجيم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سؤال أرجو من الجميع الرد عليه وله جزيل الشكر

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Return 2 Palestine

Return 2 Palestine

سؤال أرجو من الجميع الرد عليه وله جزيل الشكر Empty
مُساهمةموضوع: سؤال أرجو من الجميع الرد عليه وله جزيل الشكر   سؤال أرجو من الجميع الرد عليه وله جزيل الشكر I_icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 10:20 pm

لقد اعتدت على تناول الطعام عندما أكون متوترة أو غاضبة والكثير من أصدقائي يفعل المثل Exclamation Exclamation
ما رأيكم بهذه العادة؟؟أهي مضرة أم نافعة؟؟؟؟؟؟؟وإن كانت ضارة فما الذي تنصحوني بفعله عندما أكون غاضبة Question Question Question Question Exclamation Embarassed Embarassed
أتمنى من الجميع الرد على سؤالي فهلمو بأياديكم الذهبية التي تطبع لاأعذب الكلمات هلمو للرد على سؤالي لو سمحتم bounce bounce
Question Question Question Question Question Question Question Question Question Question Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation flower flower flower flower flower Basketball affraid confused pig cheers bom drunken Sleep sunny albino king farao rendeer santa cherry queen jocolor geek scratch study lol! afro flower elephant Like a Star @ heaven Suspect No @ cyclops clown What a Face Neutral Arrow Idea Question Exclamation Wink Mad Razz Embarassed Crying or Very sad Evil or Very Mad Twisted Evil Rolling Eyes Laughing Cool Shocked Surprised Sad Smile Very Happy
نوار علي

مُساهمةموضوع: رد: سؤال أرجو من الجميع الرد عليه وله جزيل الشكر   سؤال أرجو من الجميع الرد عليه وله جزيل الشكر I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 23, 2010 2:33 am

مرحبا فاطمة
اذا أنت تقولين أنها عادة لا تحبينها فماذا أقول أنا عن نفسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا ان كنت عاضبة أو فرحة أكل الكثير من الطعام
فان كنت أنت تأكلين الطعام بكثرة وأنت غاضبة فقط فوضعك يعتبر وضع طبيعي ماذا أقول أنا عن نفسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked
منى الدرع

منى الدرع

مُساهمةموضوع: رد: سؤال أرجو من الجميع الرد عليه وله جزيل الشكر   سؤال أرجو من الجميع الرد عليه وله جزيل الشكر I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 23, 2010 1:20 pm

السلام عليكم:
اختي فاطمة هذا طبيعي فمعظم الناس يفعلون ذلك عند الغضب و لكن إن أردتي التخلص من هذه العادة فما عليك إلا عندما تغضبين أن تذهبي و تتوضئيين ثم تصلي ركعتين لله تعالى أو تذكرين الله و تقرئين القرآن الكريم و قال الله تعالى"ألا بذكر الله تطمئن القلوب" و صدق الله العظيم و أرجو الأخد بهذه النصيحة و دمتم سالمين queen jocolor flower
الآنسة مريم

مُساهمةموضوع: رد: سؤال أرجو من الجميع الرد عليه وله جزيل الشكر   سؤال أرجو من الجميع الرد عليه وله جزيل الشكر I_icon_minitimeالسبت مارس 27, 2010 11:56 pm

هنيئا لك بهذه الأخت الناصحة يافاطمة لقد أحسنت الجواب
سلمت يداك منى أتمنى لك التوفيق و النجاح flower flower

سؤال أرجو من الجميع الرد عليه وله جزيل الشكر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سؤال أرجو أن تجيبونني عنه
» سؤال أرجو المساعدة؟؟؟؟؟مستعجل
» سؤال عن الريجيم